نصائح عند الوصول
** توجه إلى منطقة استلام العفش وتأكد من استلامك لأمتعتك بمطابقة البطاقة التى معك مع البطاقة المثبته على العفش ولا
تعتمد كثيراً على اللون والشكل.
** إحتفظ بتذكرة السفر وبطاقات العفش حتى استلامك لأمتعتك.
** إذا كانت لديك رحلة مواصلة (ترانزيت) توجه مباشرة إلى منصة الركاب العابرين لإنهاء اجراءات السفر.
** إذا كانت التذكرة ذهاب وعودة ، فاحرص على تأكيد الحجز قبل مغادرة المطار.
** عند حدوث تلفيات للأمتعة (لا قدر الله) بسبب سوء المناولة والتحميل عليك مراجعة موظفى خدمات العفش المتواجدين فى صالة الوصول فوراً وقبل مغادرة الصالة.
** إذا حدث وتأخر وصول الأمتعة فلا تنزعج ، وتوجه إلى موظف خدمات العفش الذى يقوم بمساعدتك فى سرعة وصول الأمتعة المتأخرة.
** فى حالة ضياع الأمتعة (كلها أو بعضها) -لا قدر الله- يجب عليك الآتى :
= مراجعة موظفى خدمات العفش فوراً وقبل مغادرة صالة الوصول.
= تسليم موظفى خدمات العفش المعلومات الضرورية مثل (الاسم الكامل ، وأى أسماء أخرى مدونة على الأمتعة / العنوان الدائم ، والعنوان المؤقت ، وأرقام الهواتف / ألوان وأشكال الأمتعة حسب لوحة التعريف بالأمتعة ، والمتوفرة لدى أقسام خدمات العفش / ماركات الحقائب إن أمكن مثل (سمسونايت ، دلسى ، أمريكان تورست) ، وأى معلومات أخرى قد تساعد فى البحث عن الأمتعة المفقودة.
= تأكد من حصولك على رقم ملف المطالبة بالأمتعة ، وكذلك أرقام هواتف أقسام خدمات العفش بالمطار ، والمستندات الضرورية للرجوع إليها عند وجود أى استفسار.
= عند عدم العثور على الأمتعة المفقودة واضطرار الراكب للسفر إلى جهة أخرى ، فيمكن الاتصال أو مراجعة موظفى خدمات العفش فى جهة المقصد لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
= يقوم موظفى خدمات العفش باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة للبحث عن الأمتعة المفقودة بدءاً من المطار ، وعلى الطبيعة ، وبواسطة نظام البحث الآلى العالمى عن العفش
(World Tracer System)
وانظر أيضاً :
********************************************************
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق